المودة توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بالمركز النموذجي بحي الصفا

وقعت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة مذكرة تفاهم للتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بالمركز النموذجي بحي الصفا ، حول تفعيل مبدأ الشراكة العملية بين الطرفين لتحقيق التنمية المجتمعية، وتحقيق الأهداف المشتركة في تنمية المجتمع وتطوير قدرات أفراده، وتبادل الخبرات بين الطرفين.
 
مثل جمعية المودة سعادة الأستاذ محمد بن علي آل رضي مدير عام جمعية المودة للتنمية الأسرية ومثل جمعية مراكز الأحياء سعادة أمينها العام المهندس حسن بن محمد الزهراني .
 
ويأتي هذا التعاون ضمن أهداف جمعية المودة للتنمية الأسرية لتعزيز القيمة التربوية ونشرها بين أفراد المجتمع تحقيقاً لمبادراتها وبرمجها المتخصصة في التنمية الاجتماعية . 
 
وشكر المهندس حسن الزهراني جمعية المودة على ماتقوم به من برامج نوعية تضيف لجمعية مراكز الأحياء في برامجها ومبادراتها عبر مراكزها التي خطت على الثلاثين مركزاً في جدة وبين أن هذه الشراكة توفر فرص النجاح للطرفين .
 
وذكر الاستاذ محمد آل رضي أهم مجالات الشراكة والتي تتمحور في التدريب و التنمية الأسرية و الاستشارات الأسرية والنفسية و التربوية و الاجتماعية و تنفيذ أحكام الرؤيا و الزيارة و العديد من الأنشطة المجتمعية و البحوث و الدراسات العلمية في المجالات الاجتماعية و السلوكية و النفسية و المبادرات التطوعية و ادارة المتطوعين .. و بين آل رضي أهمية تفعيل هذه الشراكة لتحقيق نتاجها و أهدافها . 
 
ونوه رئيس مجلس إدارة جمعية المودة المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي الى أهمية الشراكات مع جميع الجهات ذات العلاقة للوصول الى كافة شرائح المجتمع وتقديم الخدمات لهم لننعم بمجتمع مستقر و آمن تحت قيادة حكومة المملكة العربية السعودية . 
 
وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان مذكرات الشراكة محفوفة بالشكر و التقدير .