برعاية خادم الحرمين.. وبحضور أكثر من 700 شخصية في فندق الفيصلية تكريم الفائزين السبعة بجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي..

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يُتوج في الرياض مساء اليوم الثلاثاء الفائزون السبعة بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، بحضور أكثر من 700 شخصية من الأمراء وكبار المسؤولين والمهتمين بالعمل الخيري، وذلك في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية عند الثامنة مساءاً.
وشهدت الدورة الرابعة للجائزة التي ركزت على التمكين الاجتماعي والاقتصادي لكبار السن فوز ثلاث جهات وأربعة أفراد، إذ فازت مبادرات كل من: الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، ومركز الملك سلمان الاجتماعي، وجمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية، وذلك ضمن فرع الجهات الداعمة، كما فاز كل من عبدالله محمد إبراهيم الحصين، وسعيد محمد فهد القحطاني، والدكتور صالح بن درويش معمار، والدكتور سعيد بن سعد المرطان، ضمن فرع الأفراد المميزين.
بدوره، أشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتور علي الغفيص، إلى أن أسماء الفائزين جاءت لتؤكد مدى أهمية هذه الجائزة النوعية التي تحتفي بمؤسسات ومراكز وأفراد برعوا في خدمة العمل الاجتماعي، ليتم من خلالها تكريمهم وتحفيزهم للاستمرار في العطاء تجاه وطنهم ومجتمعهم. وأضاف الوزير، أن هذه الجائزة جاءت أيضاً لتشجيع الأعمال الخيرية الاجتماعية التي تهدف إلى بذل العون والمساعدة للمحتاجين.